الاثنين، 31 ديسمبر 2018

3 شركات cpa تقبل المبتدئين




 
يعد مجال cpa من أكثر مجالات الربح والعمل على الأنترنت ربحية وهو إختصار للجملة الإنجليزية cost per action  أو الدفع مقابل الفعل ويكون هذا الفعل تحميل تطبيق أو إكمال إستبيان أو إدخال البيانات او التسجيل في المواقع وشركات cpa هي وسيط بين المعلن و الناشر تقوم بالإحتفاظ بجزء مما يدفعه المعلن و توزع الباقي على الناشرين لكن أغلب عروض cpa هي مقيدة ببلدان معينة وهنا تكمن الصعوبة الأولى بالإضافة الى أن معظم شركات cpa لا تقبل المبتدئين وتشترط شروط تعجيزية لكن هناك بعض الشركات القبول فيها فوري وهو ما سوف نتناوله في هذة التدوينة بعرض أفضل 3 شركات في الميدان وتقبل المبتدئين.

1-cpalead:

هي أسهل الشركات في القبول فكل ما عليك هو إرسال طلب التسجيل والقبول فوري ثم القيام بإختيار العرض المناسب والبداية بالترويج له أما طرق الدفع فهي متنوعة والجميل في الموقع أنه يدعم بايونيير كما تستطيع التسجيل مباشر عبر حساب الفايسبوك الخاص بك دون حاجة للتسجيل بالإميل والتفعيل و مما يعاب على هذه الشركة هو أنها قد لا تحتسب جميع الزيارات و الضغطات ويمكنك التحقق من ذلك إذا كنت تستخدم الإعلانات المدفوعة فستلاحظ فرق بين الإحصائيات الخاصة بك في شبكة الإعلانات وموقع  cpalead.

2-ad work media:

هي أيضا تقبل المبتدئين بدون اي شروط وتعين لك مدير للحساب يمكنك إستشارته حول أفضل العروض لكنه لا يتصل بك كما يفعل في الشركات التي لا تقبل المبتدئين ويطرح عليك أسئلة تتعلق بخبرتك في المجال كما أنه مما يميز هذه الشركة هو أن التسجيل في العروض ليس تلقائي بل تطلب التسجيل في كل عرض وإن تم الموافقة على طلبك يمكنك البداية بالترويج.

3-cpagrip:

في النهاية نختم بأفضل الشركات على الإطلاق فبالإضافة الى أنها تقبل المبتدئين نجد تنوع في العروض وارتفاع قيمة المقابل فمثلا تجد عرض يدفع 20 دولار لمجرد أن يقوم شخص من ألمانيا و سويسرا بإدخال رقم هاتفه كما أنه توفر خاصية قفل الرابط إذا كان لك موقع أو مدونة للمحتوى الأجنبي و بدلك تضمن أن يظهر العرض اللذي يناسب كل بلد ونوع جهاز كل شخص يزور موقعك وبذلك تحصل على أرباح هائلة وأيضا الموقع يدعم بايونيير

 نصائح للنجاح في cpa:

1-في البداية لن تحصل على آلاف الدولارات بل إستثمر مالك و وقتك في التعلم والأرباح سوف تأتي مع الوقت ومن يقول لك أنك سوف تربح بسهولة ودون فعل شيئ فهو يكذب عليك.
2-الطرق المدفوعة أفضل من الطرق المجانية من حيث الأرباح ولكن لا بأس في البداية من البحث عن طرق مجانية لتكوين رأس المال و لكن حتى الطرق المجانية تتطلب الوقت و الجهد.
3-لا تتعمد الإحتيال فللشركات طرق متقدمة لكشفه فمثلا تغيير ip بواسطة vpn وتقوم بإكمال العرض وتضن بذلك أنك أذكى من الجميع فمصيرك هو حذف حسابك وحظرك نهائيا من التسجيل مجددا.
4-تجنب الحرام من خلال الترويج لعروض القمار و عروضdating او التعارف وتذكر ان الرزاق هو الله.
بهذا نكون قد أنهينا هذه التدوينة وإن أعجبك المحتوى قم بمشاركته على مواقع التواصل الإجتماعي عبر الضغط على الإيقونة في الأسفل.

0 التعليقات: